تشابي ألونسو هو المرشح المفضل ليحل محل يورجن كلوب

أعلن المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول أنه سيغادر أنفيلد في نهاية الموسم الحالي بعد ثماني سنوات ونصف في منصبه ويُجري الآن البحث عن خليفته.

وبحسب ما ورد فقد أبلغ كلوب مجلس إدارة ليفربول بقراره في نوفمبر الماضي على الرغم من أنه لم يصدر بيانًا عامًا حتى 26 يناير، ومع ذلك فمن المعروف الآن أن كلوب لن يكون مدربًا لليفربول لموسم 2024/25، حيث يضطر الريدز إلى تعيين مدير فني جديد لأول مرة منذ عام 2015.

وبحسب جميع التقارير فإن المدرب الإسباني “تشابي ألونسو” المدير الفني الحالي لنادي باير ليفركوزن هو المرشح الأوفر حظاً لخلافة كلوب في تدريب ليفربول، يعد الإسباني أحد أكثر المدربين الشباب إثارة في كرة القدم العالمية، وقد قضى خمس سنوات في آنفيلد كلاعب، وفاز بدوري أبطال أوروبا مع النادي في عام 2005.

ويتمتع ألونسو بتاريخ مع ليفربول مما يجعله تلقائيًا مرشحًا أكثر ترجيحًا، في حين أنه مدير متميز في حد ذاته، إنه أحد أفضل المدربين في العالم في الوقت الحالي، وقرار كارلو أنشيلوتي بتجديد عقده كمدرب لريال مدريد يعني أن الانتقال إلى ليفربول يعتبر الخطوة المنطقية التالية إذا قرر مغادرة ليفركوزن.

إقرأ أيضاً.. يقول فان ديك إن ليفربول لديه “مهمة كبيرة” لإستبدال كلوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P