يقول فان ديك إن ليفربول لديه “مهمة كبيرة” لإستبدال كلوب

أعترف النجم الهولندي “فيرجيل فان ديك” مدافع نادي ليفربول بأن إدارة النادي لديها “مهمة كبيرة” ليحل محل المدرب “يورجن كلوب” عندما يرحل في نهاية الموسم الجاري.

ولا يعتقد فان دايك أن عدم اليقين بشأن مستقبل ليفربول على المدى الطويل سيؤثر على طموحاتهم هذا الموسم، لقد سحقوا أمس الأحد نورويتش سيتي 5/2 في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي في المباراة الأولى منذ إعلان يورجن كلوب الرحيل عن النادي بنهاية الموسم.

وقال فان دايك في تصريحاته: “سيكون أمام النادي مهمة كبيرة وهذا أمر معروف، وليس فقط لاستبدال المدرب ولكن جميع الموظفين وهناك الكثير من الأشياء التي ستتغير، أشعر بالفضول حول الاتجاه الذي سيسير فيه ولكن عندما يتم الإعلان عن ذلك سنرى وضعنا”.

وأضاف فان دايك: “وعن نهاية حقبة يورجن كلوب ما زلت جزءًا منها ولهذا السبب لا أحب التحدث عنها وهذا هو تركيزي الأساسي، وآمل أن نحقق النجاح الذي نحلم به جميعًا وبحلول ذلك الوقت ربما سيكون هناك المزيد من التوضيح حول ما يريده النادي للمستقبل وبعد ذلك سنرى”، وعندما سئل عما إذا كان يرى نفسه جزءًا من الحقبة المقبلة أضاف فان ديك: “هذا سؤال كبير.. لا أعرف”.

وأكمل: “من الواضح أن الأمور ستتغير في نهاية الموسم وفي الموسم الجديد لكن في الوقت الحالي لا يتغير وعلينا أن نستمر في فعل نفس الأشياء، والقول أسهل من الفعل، لكني أشعر أن بقية اللاعبين يفكرون بهذه الطريقة أيضًا، ومن واجبي التأكد من أننا نحافظ على الأمر بهذه الطريقة، هذا طبيعي تمامًا لأن الجميع يفكرون بطرق مختلفة لكنني لم ألاحظ انخفاض الاحتراف أو مستوى المعايير”.

إقرأ أيضاً.. ماهو موعد مشاركة “محمد صلاح” مع ليفربول بعد خروج منتخب مصر من كأس أفريقيا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P