تحديث بشأن إصابات نادي ليفربول: أخبار جيدة عن جرافينبيرش وجونز وشخصين آخرين

كشف تقارير صحفية عن تحديث لإصابات نادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة القادمة، أملاً بأن تتراجع مخاوفهم من الإصابة بشكل كبير بحلول الوقت الذي يسافرون فيه لمواجهة مانشستر سيتي يوم السبت 25 نوفمبر المقبل.

وقالت شبكة “This Is Anfield” الخاصة بأخبار نادي ليفربول أنه تم حرمان المدرب” يورجن كلوب” المدير الفني للفريق من خدمات ثمانية لاعبين خلال الفوز 3/0 على برينتفورد على ملعب “أنفيلد” الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الذي سبق فترة التوقف الدولية الأخيرة.

ولكن هناك تفاؤل بأن الصورة ستبدو أكثر إشراقًا بمجرد عودة الفريق للاجتماع قبل لقاء أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطبيعة الحال سيكون الأرجنتيني “أليكسيس ماك اليستير” متاحًا مرة أخرى بعد أن قضى عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة نتيجة لخمس بطاقات صفراء، وهناك أيضًا أخبار إيجابية بشأن لياقة النجوم الأربعة الذين غابوا بسبب الإصابة في الأسابيع الأخيرة.

وقد أكدت الشبكة أن جو جوميز وإبراهيما كوناتي كانوا غائبين بشكل مفاجئ عن الفريق لمواجهة برينتفورد، حيث اضطر الثاني أيضًا إلى الانسحاب من الواجب الدولي مع فرنسا، لكن هذا هو أنفيلد يدرك أن كلا الرجلين تم تهميشهما فقط بسبب مشكلات بسيطة، ومن المتوقع أن تكون قد حلت خلال الزيارة إلى استاد “الاتحاد”.

وأكدت المصادر أيضًا تشخيصًا مشابهًا للهولندي “ريان جرافينبيرش” بعد أن غاب عن أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب إصابة في الركبة، لكن الهولندي سيواجه منافسة جديدة في خط الوسط من “كورتيس جونز” في نهاية الأسبوع المقبل، حيث من المقرر أن يكون الشاب متاحًا مرة أخرى بعد مشكلة في أوتار الركبة، ولا تزال قائمة الإصابات المتقلصة في ليفربول تضم “آندي روبرتسون” وتياجو ألكانتارا اللذين من غير المتوقع أن يعودا إلى الملاعب حتى نهاية العام.

إقرأ أيضاً.. فان دايك يعترف بالموسم “المتواضع” مع ليفربول العام الماضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P