بيلينجهام وفالفيردي وكامافينجا يتدربون بشكل منفصل عن زملائهم في الفريق

يتدرب نادي ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، حيث أعاد كارلو أنشيلوتي اللاعبين الـ14 الدوليين الذين غادروا مجمع تدريب الفالديبيباس خلال فترة التوقف الدولي، لكن ثلاثة منهم تدربوا بشكل منفصل عن المجموعة.

وقد أجرى ريال مدريد أمس الخميس حصته التدريبية الثالثة هذا الأسبوع، استعدادًا لمباراته أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، فقد عاد داني كارفاخال وخوسيلو ( إسبانيا)، إبراهيم دياز (المغرب)، أنطونيو روديجر وتوني كروس (ألمانيا)، إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني (فرنسا)، جود بيلينجهام (إنجلترا)، لوكا مودريتش (كرواتيا)، أردا جولر (تركيا).

ويعمل فيدي فالفيردي (الأوروجواي)، وأندري لونين (أوكرانيا)، وفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس (البرازيل) بالفعل في مجمع تدريب فالديبيباس، ومع ذلك تدرب كامافينجا الذي يعاني من التواء طفيف للغاية في كاحله الأيسر، وفالفيردي وبيلينجهام بشكل منفصل عن زملائهم في الفريق بعد خطة التعافي قبل التدريب مع بقية زملائهم في الفريق يوم الجمعة.

لقد تدرب فينيسيوس مع الفريق على الرغم من أنه لن يتمكن من اللعب ضد أتلتيك لأنه موقوف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في المباراة الأخيرة ضد أوساسونا، وفي هذه الأثناء عمل داني سيبايوس مع المجموعة للتغلب على الإجهاد العضلي الذي يعاني منه منذ 15 مارس.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد عودة “إيدير ميليتاو” للمشاركة مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P