قمصان “ليونيل ميسي” في كأس العالم تم بيعها بمبلغ “6.1 مليون جنيه إسترليني”

أصبح جمع تذكارات كرة القدم هواية شائعة للغاية، ومن المؤكد أنه لا يوجد شيء مرغوب فيه أكثر من قميص النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” الذي أرتداه خلال مسيرة فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022.

ويُنظر إلى الأرجنتيني منذ فترة طويلة على أنه أفضل لاعب في العالم، وقد يقول البعض إنه أفضل من لعب كرة القدم على الإطلاق، لذا فمن البديهي أن قمصانه ستكون من بين القمصان الأكثر شعبية بين هواة جمع القمصان، ولذلك فمن المنطقي أيضًا أن أي قمصان يرتديها النجم الأرجنتيني خلال سلسلة المباريات في قطر ستكون الأكثر طلبًا.

ووفقًا لشبكة “BBC Sport” البريطانية فإنه قد بيعت 6 قمصان ارتداها النجم ليونيل ميسي خلال مسيرة فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022 لكرة القدم مقابل (7.8 مليون دولار) أي حوالي (6.1 مليون جنيه إسترليني)، في مزاد أقيم في نيويورك أمس الخميس.

وأضافت الشبكة أن القمصان التي تم بيعها هي التي تم إرتداؤها ميسي في دور المجموعات ودور الـ 16، وربع النهائي ونصف النهائي وتم بيع النسخة النهائية بالمزاد العلني في “دار سوثبي”، ويشير التقرير أيضًا إلى أنه سيتم إرسال جزء من المبلغ إلى جمعية يونيكاس، ومستشفى سانت جوان دي ديو برشلونة للأطفال بدعم من مؤسسة ليو ميسي.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي المتأهلون إلى دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P