بيدري: “العام المقبل علينا أن نكافح من أجل كل شيء”

أجرى صانع ألعاب برشلونة “بيدري جونزاليس” مقابلة مع صحيفة “El dia” وأعلن أن فريقه سيقدم كل ما لديه في الموسم المقبل حيث يحاولون الابتعاد بكل الألقاب الممكنة.

لقد أثبت بيدري البالغ من العمر 20 عامًا أن لديه ما يلزم لقيادة برشلونة، حيث أنه قاد الفريق وأضاف لهم لقبين الموسم الماضي مع النادي كأس السوبر الإسباني ولقب الدوري الإسباني، ومع ذلك ليس لدى صانع الألعاب أي نية للتباطؤ وقد أعلن عن حرصه على القتال من أجل كل الجوائز التي يمكنه الحصول عليها في الموسم المقبل.

وقال بيدري خلال تصريحاته لصحيفة “El dia” الإسبانية: “نحن فريق يريد أن يتحسن… لا أعرف ماذا سيحدث في فترة الانتقالات ومن سيكونون قادرين على التوقيع، لكن لدينا مجموعة جيدة، ولدينا الكثير من اللاعبين الذين يملكون صفات جيدة، وفي العام المقبل علينا أن نخرج ونقاتل من أجل كل شيء، لقد مر وقت طويل منذ أن فزنا بلقب كبير وتمكنا من تحقيقه هذا العام”.

وأضاف بيدري: “هنام هدفين رئيسيين وهم دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وكأس العالم مع إسبانيا، ومن الواضح إنها كؤوس يريد كل لاعب الحصول عليها ولم أحظى بامتياز الفوز بها، إنه شيء يدور في ذهني ومن الواضح أنني سأقاتل للوصول إلى هناك وأكون في مكان للفوز بها”.

وأخيرًا تحدث بيدري عن لقبه الأول في الدوري الإسباني قائلاً : “هذه البطولة تكافئ الفريق الأكثر استمرارية، الأكثر انتظامًا، على مدار الموسم بأكمله، من الصعب جدًا الفوز بهذا اللقب لأنك تقدم أفضل ما لديك كل يوم، وعندما تصل إلى لحظة الاحتفال، فهذا شيء يملأك بالفخر وأكثر من ذلك وهذا بالنسبة لي”.

إقرأ أيضاً.. أرسنال على إستعداد لإبعاد “جوندوجان” عن برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P