بوكايو ساكا يعتذر لنجم ليفربول بعد تسببه في كسر عظمة الترقوة

أعتذر النجم الإنجليزي “بوكايو ساكا” جناح نادي أرسنال للنجم البوناني “كوستاس تسيميكاس” ظهير أيسر ليفربول بعد تسببه بكسر عظمة الترقوة في ملعب “أنفيلد” يوم السبت الماضي.

وكان قد أُجبر تسيميكاس على الخروج في الشوط الأول بسبب الإصابة بعد أن اصطدم بمدربه يورجن كلوب بعد معركة على الكرة مع ساكا، مما أدى إلى نقل الظهير الأيسر اليوناني إلى المستشفى، وتعتبر أخبار إصابة تسيميكاس بمثابة ضربة قوية لفريق الريدز مع استبعاد زميله الظهير الأيسر “آندي روبرتسون” حاليًا.

وقال كلوب بعد انتهاء المباراة بين المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي لشبكة “Sky Sports”: “لقد تعرض كوستاس تسيميكاس للإصابة في عظمة الترقوة، وبالتأكيد فهو خارج الملاعب لفترة طويلة، والقضايا الأخرى التي سيتعين علينا رؤيتها، من الصعب علينا أن نتقبل موقف آندي روبرتسون من الإصابة إنها ضربة قوية لنا”.

وأعتذر ساكا لتسيميكاس حيث قال في تصريحاته: “سمعت أنه ذهب إلى المستشفى لذا أريد الاعتذار له، لم أقصد ذلك بالطبع، بالنسبة لي كان الأمر مجرد 50-50 وقد تعاونت معه جنبًا إلى جنب، لم أرى ذلك ولكن لا بد أنه تتعرض لسقوط سيئ، ولم أري أنه ذهب إلى يورجن كلوب أيضًا، كنت أركز على التقدم للأمام لأنني لم أعتقد أنه كان خطأ”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P