تقديم مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “تورف مور” مباراة من هامة والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي بيرنلي، مساء الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، في الجولة 19 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 39 نقطة من أصل 18 مباراة خاضها، حيث حقق الإنتصار في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة، وكان قد تعادل الريدز أمام آرسنال بالجولة الماضية بهدف مقابل هدف، ويريد الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل مصالحة جماهيره بعد التعادل في آخر مباراتين.

بينما يدخل فريق بيرنلي المباراة وهو في المركز التاسع عشر وقبل الأخيرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة.، جمعهم من خلال خوض 17 مباراة، حيث حقق الإنتصار في 3 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في 13 مباراة، وقد حقق نادي بيرنلي الإنتصار في اللقاء الماضي أمام نظيره نادي فولهام بهدفين دون رد.

متى ستقام مباراة ليفربول وبيرنلي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وبيرنلي في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة ليفربول وبيرنلي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P