بوتشيتينو: “تشيلسي أعظم فريق في إنجلترا”

أجرى المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” المدير الفني لنادي تشيلسي أول مقابلة له كمدير جديد للبلوز وتحدث عن توقعاته للموسم القادم ومشاعره بشأن مغامرته الجديدة.

وكان ماوريسيو بوتشيتينو أول وأكبر تغيير قام به مجلس الإدارة، حيث تم التعاقد مع المدرب الأرجنتيني قبل شهر وسيظل مسؤولاً عن تشكيلة تشيلسي حتى عام 2025، وقد أجرى المدرب صاحب الـ 51 عامًا أول مقابلة له كمدير للبلوز وتحدث عن توقعاته للموسم المقبل وقال بوتشيتينو إن فريق ستامفورد بريدج هو ” أعظم فريق في إنجلترا”.

وقال بوتشيتينو  في تصريحاته”بالنسبة لي إنه لمن دواعي سروري وشرف لي أن أشارك الآن مع نادي تشيلسي لكرة القدم . نحن متحمسون للغاية ، وأنا أعرف تشيلسي جيدًا ، إنه أحد أعظم الأندية في العالم، وأعتقد أن تاريخنا مهم وثقافة الفوز . في آخر 10 ، 12 ، 15 عامًا ، كان تشيلسي أعظم فريق في إنجلترا. أعرف جيدًا الدوري الإنجليزي الممتاز وما تعنيه ثقافة تشيلسي. إنه أمر مثير بالنسبة لنا. نحن لأننا نحب اللاعبين الجيدين ، واللاعبين ذوي القدرات والموهبة.

وأضاف بوتشيتينو :” نحن هنا لمحاولة مساعدة النادي والجماهير . في النهاية ، أهم شيء في كرة القدم هو أن يكونوا سعداء وأن يشعروا بالفخر بنا وبالطريقة التي نتعامل بها مع المباريات. يحتاج اللاعبون إلى معرفة ذلك، ومن المتوقع أن يكونوا منفتحين وأن يدعونا ندير . إنهم بحاجة إلينا ، أولاً وقبل كل شيء ، لإنشاء منصة حتى يشعروا بالراحة هنا. يجب أن يكون لديهم مساحة وأن يشعروا بأهميتهم”.


إقرأ أيضاً.. بوتشيتينو يطالب تشيلسي بضم “فلاهوفيتش” نجم يوفنتوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P