بعد سقطة مورينيو التاريخية.. تعرف على أكبر هزائم “جوزيه مورينيو”

عانى المدير الفني البرتغالي “جوزيه مورينيو” مدرب فريق روما من إحصائية سلبية عقب الهزيمة الكاسحة التي تكبدها فريقه أمام بودو جليمت النرويجي مساء أمس الخميس بنتيجة 6/1.

وتعتبر هذه الهزيمة هي الأكبر في تاريخ مورينيو خلال مسيرته التدريبية فلم يسبق له الخسارة بنتيجة 6/1 مع الفرق التي تولى تدريبها من قبل على الرغم من تلقيه الهزائم في عديد المباريات حيث دفع ثمن قراره بخوض المباراة بتشكيلة احتياطية بعدما فضل إراحة لاعبيه الأساسيين.

وخلال مشواره مع مانشستر يونايتد تلقى مورينيو هزيمة مذلة على يد فريق تشيلسي برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي عام 2016 كما سقط ريال مدريد تحت قيادته أيضا بنتيجة 1/4 على يد دروتموند الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 كما خسر أمام برشلونة 5/0 عندما كان مدرباً لريال مدريد وخسر أمام ليفربول 4/1 عندما كان مدرباً لتشيلسي.

كما نشرت إحصائيات “OPTA” أنه لم يسبق وأن تلقى فريق يدربه جوزيه مورينيو من قبل هزيمة مذلة كتلك النتيجة التي مني بها فريقه أمس الخميس حيث جاءت الهزيمة في مباراة مورينيو رقم (1008) في مسيرته التدريبية الطويلة ويحتل روما المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف المتصدر بودو جليمت برصيد 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P