برشلونة يدخل في منافسة مع توتنهام في صفقة قيمتها “30 مليون يورو”

كشفت تقارير صحفية إيطالية إن برشلونة من المقرر أن ينضم إلى توتنهام هوتسبير في السباق على اللاعب الروماني “رادو دراجوسين” مدافع نادي جنوى الإيطالي خلال فترة الإنتقالات القادمة.

وفقًا لشبكة “Calciomercato” الإيطالية فإن نادي برشلونة يجهز عرضًا يقترب من (30 مليون يورو) للتعاقد مع قلب الدفاع الروماني دراجوسين، ويأتي ذلك بعد أن أفاد نفس التقرير في وقت سابق من هذا الشهر أن توتنهام كان يقود السباق للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، وتسببت إصابة ميكي فان دي فين المنضم خلال الصيف في نوفمبر الماضي في غيابه لفترة طويلة. وبالتالي، فإن المدير الفني “أنجي بوستيكوجلو” حريص على إضافة مدافع مركزي في نافذة الشتاء وظهر دراجوسين كهدف.

وأضاف الشبكى أن برشلونة سينضم إلى السباق من أجل دراجوسين ويتطلع البلوجرانا إلى إضافة شريك دفاعي مركزي طويل الأمد لرونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن وإنيجو مارتينيز وماركوس ألونسو في مركز الدفاع المركزي، مع حرص المدير الفني تشافي على تحسين الفريق.

وكان قد قضى دراجوسين ثلاث سنوات مع يوفنتوس لكنه فشل في ترك انطباع جيد، حيث خرج في ثلاث فترات على سبيل الإعارة خلال فترة وجوده مع النادي، وأكمل انتقاله الدائم إلى جنوي هذا الصيف مقابل رسوم تبلغ حوالي (5.5 مليون يورو) بالإضافة إلى (1.8 مليون يورو) كإضافات، لقد تألق مع الفريق حيث سجل هدفًا واحدًا وتمريرة حاسمة واحدة في 20 مباراة ولفت أنظار الكشافة في جميع أنحاء أوروبا.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يضطر لدفع شرط جزائي بقيمة “60 مليون يورو” لضم اللاعب البرازيلي المثير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P