برشلونة يضطر لدفع شرط جزائي بقيمة “60 مليون يورو” لضم اللاعب البرازيلي المثير

لا يوجد نقص في المواهب القادمة من كرة القدم البرازيلية في الوقت الحالي، وقد جلب لاعبون أمثال إندريك فيليبي وفيتور روكي قدرًا كبيرًا من المال من الأندية الأوروبية مؤخرًا، ومن غير المرجح أن يتلاشى هذا الاتجاه في أي وقت قريب.

اللاعب التالي في الطابور لجلب عرض بأموال كبيرة يمكن أن يكون “إستيفاو ويليان” من فريق بالميراس البرازيلي، ربما لم يحقق الجناح الشاب تقدمًا كبيرًا مثل زميله إندريك، لكنه ظهر كموضوع ساخن في السوق بسبب إمكانياته الهائلة، وبرشلونة من بين الأندية التي تراقب عن كثب إستيفاو ويليان، على الرغم من أن الكتالونيين يواجهون منافسة شديدة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى علي هذا اللاعب.

بالميراس يريد من برشلونة أن يدفع 60 مليون يورو

بعد حصول نادي بالميراس على مبلغ ضخم من بيع إندريك، يتطلع النادي البرازيلي إلى صفقة أخرى بأموال كبيرة هذه المرة من خلال بيع إستيفاو ويليان، ووفقًا لتقرير حديث من الصحفي “أدريان سانشيز” أن الفريق البرازيلي من برشلونة أن يدفع الشرط الجزائي في عقد إستيفاو والذي تبلغ قيمته حوالي (60 مليون يورو).

هذا مبلغ كبيرة بالنسبة للاعب لم يحقق بعد إنجازًا مناسبًا في كرة القدم الاحترافية، ولكن على أية حال يبلغ عمر إستيفاو 16 عاماً فقط ولم يشارك سوى في مباراة رسمية واحدة مع بالميراس، وجاءت غالبية عروض إستيفاو في مسابقات الشباب، حيث أثار الشاب الدهشة بعروضه القوية في كوبينها وكأس الليبرتادوريس للشباب.

وبخلاف مطالبة بالميراس بمبلغ 60 مليون يورو من أجل إستيفاو، أفاد سانشيز أيضًا أن والد إستيفاو وعد برشلونة بأنهم سينتظرونهم، وكان هذا فهمًا حاسمًا لبرشلونة، نظرًا لحقيقة أنهم يواجهون منافسة من عمالقة أوروبيين آخرين مثل تشيلسي ومانشستر سيتي .

ومع ذلك يشير سانشيز إلى أن الضغوط في الأسابيع الأخيرة كانت عالية، مما قد يؤدي إلى نقض والد إستيفاو هذا الوعد، حيث تمتلك الأندية الإنجليزية وضع يمكنها من تقديم عرض أكثر ربحًا من برشلونة، مما قد يعرض للخطر سعي النادي للتعاقد مع البرازيلي الشاب.

إقرأ أيضاً.. برشلونة سيحاول تعديل عقد “روبرت ليفاندوفسكي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P