برشلونة قد يواجه منافسة للتوقيع مع معجزة برازيلية تبلغ من العمر 17 عامًا

يطرق المهاجم البرازيلي الشاب “فيتور روكي” لاعب نادي أتليتيكو باراناينس أبواب كرة القدم الأوروبية، اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا والذي سجل سبعة أهداف لفريقه الموسم الماضي، هو موضوع اهتمام العديد من الفرق الكبرى ويبدو أن برشلونة هو أحدهم.

وبحسب صحيفة “Diario AS” أنه نظرًا لإهتمام الأندية الأوروبية باللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، قرر نادي أتليتيكو باراناينس عدم تحديد سعر اللاعب لأصوله الثمينة، وهم بدورهم مستعدون لبدء حرب مزايدة مطلقة في الصيف المقبل، ويُذكر أن العديد من الفرق الكبرى خاصة من إنجلترا وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا، تتنافس على الاستحواذ على اللاعب الشاب. أما بالنسبة لبرشلونة فبينما كانوا في السباق منذ الموسم الماضي لم يقدموا بعد عرضًا رسميًا للاعب.

والجدير بالإشارة إلى أن روكي سيبلغ 18 عامًا في 28 فبراير الجاري مما يعني أنه يمكنه أخيرًا حمل حقيبته والسفر إلى أوروبا مثل معظم لاعبي كرة القدم البرازيليين، ومن المتوقع ظهور حرب مزايدة جديدة في سوق الانتقالات لمعرفة الفريق الذي سيأخذ زمام المبادرة ويوقع مع اللؤلؤة البرازيلية.

ومن المثير للاهتمام أنه بينما كان برشلونة خارج عملية المزايدة في الوقت الحالي اعترف وكيل روكي “أندريه كوري” مؤخرًا بأن العروض المقدمة من إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا قد تم رفضها، وكان هناك اقتراح بالفعل لكن تم رفضه، وكان هناك نادي إنجليزي لا يريد أن يذكر أسمه، وناد إسباني آخر قدم عرضًا بالفعل وأيضاً عرض إيطالي.

إقرأ أيضاً.. بوسكيتس غير راضي عن برشلونة، ويدرس العرض السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P