باريس سان جيرمان يستعد لخطف برناردو سيلفا من برشلونة

يخطط نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي للانقضاض علي البرتغالي “برناردو سيلفا” لاعب مانشستر سيتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة “Mondo Deportivo” الإسبانية أن برناردو سيلفا موضع إهتمام من نادي برشلونة خلال هذا الصيف، لكن يقال إن الصفقة ستكلفه ما بين 80 إلي 85 مليون يورو، ومع ذلك يتعين على النادي الإسباني نقل فرينكي دي يونج إلى نادي آخر قبل أن يتمكنوا من التعاقد معه.

ويلعب سيلفا مع مانشستر سيتي منذ خمسة مواسم عندما جاء من نادي موناكو الفرنسي، ويقال إن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مستعد للانضمام إلى نادي آخر ويمكن أن ينجذب إلى العودة إلى الدوري الفرنسي، وأحد عوامل الجذب الرئيسية التي قد يجذبها سيلفا إلى باريس سان جيرمان هو مديرهم الرياضي “لويس كامبوس” كلا الرجلين برتغاليان، كما أن كامبوس هو من أحضر سيلفا من بنفيكا إلى موناكو.

ويريد كامبوس إضافة لاعب مبدع آخر إلى باريس سان جيرمان بعد رحيل أنخيل دي ماريا، وقد خاض سيلفا 250 مباراة مع السيتي، وسجل 48 هدفًا وصنع 50 آخرين. اللاعب الصغير معروف بلعبه التدريجي في الهجوم وبشكل مذهل، وقد حقق معهم علي خمس بطولات أوروبية، ويمتاز بقدرته على إبقاء الكرة في المساحات الضيقة، حيث انه طريقة لعبه مثل أسطورة السيتي ديفيد سيلفا.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يتوصل إلى اتفاق كامل مع روما لإنتقال فينالدوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P