باريس سان جيرمان يخلق مشكلة (متوقعة) في حراسة المرمى

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن بعض المناظرات ظهرت في غرفة ملابس نادي باريس سان جيرمان، قبل مباراة ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، والتي تتعلق بمركز حراسة المرمى.

وقالت صحيفة “L’Equipe” الفرنسية أن الحارس كيلور نافاس من المقرر أن يغادر الموسم المقبل لأن جيانلويجي دوناروما هو النجم الصاعد، ولن يكون الإيطالي هو من يغادر في الصيف، لأنه محبوب بشكل خاص من قبل ليوناردو مدير الكرة في النادي الباريسي، وهو وحده من يعرف سبب تجديد عقد نافاس العام الماضي، ثم ذهب للتوقيع م الحارس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن نافاس ودوناروما يحترمون بعضهما البعض، وليس هناك أكثر من ذلك، ولكن المشكلة بالنسبة للمدرب لماوريسيو بوكيتينو، الذي كان يتقاسم الدقائق كما لو كان يدير مؤسسة خيرية، كان هذا ممكنًا حتى الآن، لكن مباراة يوم الثلاثاء ضد ريال مدريد هي الأكبر في الموسم حتى الآن، وأي شخص بقي على مقاعد البدلاء سيشعر بالارتباك والانزعاج.

وأكملت الصحيفة أن في باريس لا أحد يجرؤ على التنبؤ بمن سيبدأ بين الحارسين ولكن يقول المنطق إنه يجب أن يكون نافاس، لأن المدرب يعطي مباراتين متتاليتين لكل حارس وسيكون ريال مدريد هو الثاني على التوالي للحارس الكوستاريكي، والشعور الآن ليس الأفضل لتسوية هذا الجدل، وهذا الوضع مشابه بما مر به نافاس بالفعل مع كورتوا في ريال مدريد عندما كان المدرب زيدان يقود الفريق.

إقرأ أيضاً.. نيمار يسابق الزمن للعودة إلى باريس قبل مواجهه ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P