إنتقادات حول ليفاندوفسكي بسبب إنفعاله على لامين يامال ورفض مصافحته

أنهالت إنتقادات حادة حول النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم نادي برشلونة بعد إنفعاله المبالغ فيه نحو زميله الشاب “لامين يامال” خلال مباراة الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد الماضي بالدوري الإسباني.

لقد بدأ ليفاندوفسكي محبطًا خلال أغلب فترات الشوط الثاني من المباراة على الرغم من فوزهم وتم التقاط لحظة متوترة بينه وبين لامين يامال بالكاميرا، وقد رفض المهاجم البولندي مصافحة لامين بعد فشله في العثور عليه بتمريرة داخل منطقة جزاء ألافيس، ليفاندوفسكي كان غاضبًا من سلسلة من القرارات التي اتخذها اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا داخل المباراة، لكن الحادثة تجاهلها كلا اللاعبين طوال الوقت، ولكن تم تداول اللقطة في مقطع فيديو على نطاق واسع.

وقد تم إنتقاد ليفاندوفسكي علي هذه اللقطة من الصحفيين الإسبانيين حيث قال أحدهم: “القائد ليس فقط بتسجيل هدفين، بل أكثر من هذا، تصرف سيئ من ليفاندوفسكي مع صبي عمره 16 عامًا، المشكلة أن لامين فعل كل شيء بالهجمة صحيح، ياله من تصرف سيئ يا روبرت”.

بينما قال آخر: “يجب على روبرت ليفاندوفسكي أن يشاهد الفيديو بعناية، سيدرك أنه لم يكن محظوظًا في سلوكه، تشافي يشتكي من أن انتقادات الصحافة تؤثر على الشباب، ولكن لنرى إذا كانت تلك التوترات تشمل أيضًا سلوكيات مثل تلك التي قام بها ليفاندوفسكي مع لامين يامال يوبخه ويتجاهل مصافحته حقاً إنه أمر محزن”.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يراقب عن كثب لؤلؤة ألمانيا البالغ من العمر 20 عامًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P