برشلونة يراقب عن كثب لؤلؤة ألمانيا البالغ من العمر 20 عامًا

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع النجم الألماني “فلوريان فيرتز” لاعب خط وسط نادي باير ليفركوزن، حيث يواصل إبهار الجماهير بأدائه في الدوري الألماني، وقد برز بإعتباره لؤلؤة كرة القدم الألمانية ويتمتع بموسم ممتاز تحت قيادة المدرب “تشابي ألونسو”.

وقالت صحيفة “Diario SPORT” الإسبانية أن أداء فيرتز لم يمر دون أن يلاحظه أحد، مع حرص مجموعة من الأندية على تأمين خدماته في نهاية الموسم، ويعد برشلونة من بين الأندية التي تراقب حالة المهاجم الشاب، بالرغم أن العملية قد تكون صعبة، ولكن هناك عوامل معينة في صالح برشلونة وهو “فرناندو كارو” الرئيس التنفيذي لباير ليفركوزن الذي يعد قريب جدًا من النادي ولديه عضوية.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من هذه العوامل فإن برشلونة في وضع صعب للتعاقد مع فيرتز خاصة عندما يتعلق الأمر بالجانب الاقتصادي فإن النادي في وضع محفوف بالمخاطر، وذلك لأنه من المتوقع بسهولة أن تبلغ تكلفة اللاعب الألماني حوالي (100 مليون يورو) بينما يتطلع اللاعب نفسه إلى الإنتقال إلى إنجلترا.

والجدير بالذكر أيضًا أن الأندية الإنجليزية ليست المنافس الوحيد لبرشلونة في السباق للتعاقد مع فلوريان فيرتز، حيث يسعى غريمه التقليدي ريال مدريد أيضًا إلى جذب اللاعب الألماني الدولي والذي يحرص على تعزيز خياراته في الصيف المقبل، ولذلك ربما يكون من الحكمة أن يبحث برشلونة عن بدائل أخرى في السوق.

إقرأ أيضاً.. أوباميانج يعلن حبه لبرشلونة: “أمضيت أفضل ستة أشهر في مسيرتي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P