إحتمالية إستبعاد تشيلسي ومانشستر سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز

وفقًا للتقارير الواردة في إنجلترا فقد يتم إستبعاد كل من تشيلسي ومانشستر سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز إذا انتهكوا قواعد اللعب المالي النظيف، وستبدأ لجنة مستقلة التحقيق حول هذا الأمر خلال الأشهر المقبلة.
الدور قبل النهائي.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “The Sun” البريطانية فقد يتم إستبعاد مانشستر سيتي وتشيلسي من الدوري الإنجليزي إذا ثبتت إدانتهما بخرق قواعد اللعب المالي النظيف، ويواجه السيتي 115 تهمة من الجهات القانونية في الدوري الإنجليزي في فبراير 2023، ومن المتوقع أن تبدأ لجنة مستقلة في التحقيق في القضية قريبًا.

وأضافت الصحيفة إن تشيلسي لم يُوجه إليه تهم رسمية حتى الآن، ولكن تم الإبلاغ عن ارتكابه مخالفات مالية خلال فترة ملكية المالك السابق “رومان أبراموفيتش” في الصيف الماضي، حيث قدم دفعات لوكلاء من حسابات لم تُدرج في سجلات النادي الرسمية.

وأكملت الصحيفة بأن أحدث حسابات نادي تشيلسي أظهرت وضع (150 مليون جنيه إسترليني) جانبًا عندما اشترى “تود بويلي” النادي لتغطية التكاليف القانونية المحتملة، وقد تم تحذير الفريقين من أنهما قد يتعرضان لعقوبة قاسية الآن من قبل اللجنة التي خصمت 4 نقاط من رصيد نادي نوتنغهام فورست هذا الأسبوع، تتنوع العقوبات من تحذير وخصم النقاط إلى الطرد والإستبعاد من الدوري الإنجليزي، وفي حال ثبوت التهم الموجهة للناديين فإنهما أكثر عرضة لتلقي عقوبة قوية.

إقرأ أيضاً.. أليخاندرو جارناتشو يتمني بأن يلعب لنادي ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P