أليخاندرو جارناتشو يتمني بأن يلعب لنادي ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إلى أن الجناح الأرجنتيني “أليخاندرو جارناتشو” نجم مانشستر يونايتد يتطلع إلى اللعب لفريق ريال مدريد الإسباني.

وقد تألق جارناتشو هذا الموسم مع مانشستر يونايتد وقاد الفريق للتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على ليفربول حيث صنع الهدف الحاسم الذي سجله أماد ديالو الأحد الماضي، وبدأ جارناتشو البالغ من العمر 19 عامًا، اللعب مع فريق “مانشستر يونايتد” منذ الموسم الماضي وأشار إلى أنه يتأثر بالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووفقًا لصحيفة “Daily Mail” البريطانية فإن جارناتشو يحلم باللعب مع ريال مدريد يومًا ما، ولكن اللاعب لا يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد حاليًا، ولكنه يتطلع إلى خوض تجربة مع الفريق الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة، في وقت لاحق من مسيرته الرياضية.

وأضافت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد قد يواجه تحديًا كبيرًا في الحفاظ على لاعبه، بعد أن تم تداول تقارير من إسبانيا تزعم أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يسعى للتعاقد مع اللاعب بطريقة مماثلة لتعاقده مع رونالدو منذ عام 2009، ويرغب بيريز في لقاء اللاعب في مانشستر عندما يسافر ريال مدريد إلى المدينة الإنجليزية لمواجهة “السيتي” في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً.. رئيس ريال مدريد يريد مقابلة “جارناتشو” في زيارة مانشستر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P