أوديجارد يقول إن أرسنال يجب ألا يخاف من أحد قبل مواجهة بايرن ميونيخ

تحدث لاعب خط وسط وقائد أرسنال “مارتن أوديجارد” عن مواجهة فريقه في دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء، وأوضح النرويجي أن فريقه لا ينبغي أن يخاف من أحد.

ويركز أرسنال بالفعل على مباراة دوري أبطال أوروبا اليوم مع بايرن ميونيخ بعد أداء تصدره الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الرغم من أن الجانرز في حالة أفضل من الفريق البافاري، إلا أن الكثير من الناس يعتبرون بطل الدوري الألماني هو المرشح الأوفر حظًا بسبب خبرته في الأدوار الإقصائية للمسابقات الأوروبية، بينما تمكن أرسنال من التأهل إلى ربع النهائي هذا الموسم لأول مرة منذ 14 سنة.

ومع ذلك بالنسبة لقائد أرسنال مارتن أوديجارد فإن فريقه لا ينبغي أن يخشى أحدًا، على الرغم من امتلاكه مهاجمًا بمكانة هاري كين حيث قال: “كين لاعب جيد بالطبع وقد لعبت ضده عدة مرات، نحن نعرف الجودة التي يتمتع بها في منطقة الجزاء وهو جيد أيضًا في الارتباط، سنواجه فريقًا جيدًا اليوم الثلاثاء”.

وأضاف: “أعتقد أننا يجب أن نحترمه، لكن لا أعتقد أننا يجب أن نخاف من أي شخص ويجب أن نركز على أنفسنا والجودة التي لدينا في فريقنا، وهذا كل شيء. لقد حقق البايرن بعض النتائج الغريبة في الدوري، لكن إذا نظرت إلى الفريق، يمكنك أن ترى الجودة التي يتمتعون بها، ونحن نعلم ذلك ونعلم أنهم فريق قوي حقًا، ستكون معركة صعبة لكننا مستعدون”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P