تقديم مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستقبل إستاد “الإمارات” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي أرسنال الإنجليزي ونظيره بايرن ميونيخ الألماني، مساء الثلاثاء 9 إبريل 2024، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي أرسنال بقيادة المدرب مايكل أرتيتا إلى المباراة بعدما تمكن من التغلب على بورتو في دور الـ16 بركلات الترجيح وسيدخل الفريق اللندني مباراة الذهاب بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير 3/0 على ضيفه برايتون، ويتصدر أرسنال حالياً ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول.

وفي الجانب الآخر تأهل نادي بايرن ميونيخ إلي هذا الدور بعد الفوز بإجمالي 3/1 على لاتسيو في دور الـ16، بعد خسارة مباراة الذهاب لكن البافاريين أستطاعوا أن يفوزوا بمياراة الإياب، ويدخل البايرن المواجهة بأداء متذبذب بعد خسارتين متتاليتين في الدوري الألماني، الأولى أمام دورتموند والثانية أمام هايدنهايم حيث كانت الخسارة الأخيرة مفاجئة بعد أن كان الفريق متقدماً 2/0 في الشوط الأول.

متى ستقام مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وبايرن ميونيخ على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وبايرن ميونيخ لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P