أهم صفقة يتقاتل عليها برشلونة وريال مدريد: لؤلؤة برازيلية جديدة

كشفت تقارير صحفية أن هناك منافسة شديدة بين برشلونة وريال مدريد لتأمين خدمات المهاجم البرازيلي “كوا إلياس” البالغ من العمر 17 عامًا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لتقارير صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية فإن الشاب كوا إلياس نجم نادي فلومينينسي البرازيلي لفت إنتباه العملاقين الإسبانيين مما رفع مكانته في السوق، وقد بدأ النجم الشاب مسيرته الكروية في كرة الصالات قبل أن ينضم إلى صفوف شباب فلومينينسي في عام 2016، وصعد بسرعة في صفوف النادي البرازيلي.

وكان ظهوره الأول مع الفريق البرازيلي خلال مباراة في كأس الليبرتادوريس العام الماضي، وأثار إهتمام الأندية الأوروبية الكبرى، وبالفعل يراقب برشلونة على وجه الخصوص، عن كثب تقدم إلياس منذ العام الماضي مع ظهور تقدم عُمر روبرت ليفاندوفسكي، حيث سيكون خيار واعد للمشاركة في هجوم برشلونة.

وفي الوقت نفسه يرى ريال مدريد الذي لم يوقع مع بديل للفرنسي كريم بنزيما في فترة الإنتقالات الأخيرة أن إلياس سيكون خيار قابل للتطبيق لتعزيز خط هجومه، وأحدث المهاجم الشاب ضجة كبيرة في كرة القدم للشباب في البرازيل، حيث جذب الإنتباه بأدائه المتميز، ويتطلع كلا ناديي الدوري الإسباني إلى تأمين خدماته في فترة الإنتقالات الصيفية، قبل أن يبلغ إلياس 18 عامًا في مارس.

إقرأ أيضاً.. لويس إنريكي ينتقد التقارير الإعلامية حول ربط كيليان مبابي بـ ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P