لويس إنريكي ينتقد التقارير الإعلامية حول ربط كيليان مبابي بـ ريال مدريد

أبدى ريال مدريد وليفربول اهتمامهما بكيليان مبابي ومع ذلك لم يتم اتخاذ قرار ملموس بشأن مستقبله، وعلق المدرب الإسباني “لويس إنريكي” المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على التكهنات المستمرة المحيطة بمستقبل النجم “كيليان مبابي” في باريس سان جيرمان.

ووفقًا للتقارير فإن كيليان مبابي الذي يقضي حاليًا الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان، مرتبط بالرحيل عن النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري، والجدير بالإشارة إلى أن ريال مدريد يحاول باستمرار تأمين صفقة مبابي للعام المقبل، ومع ذلك لا يزال لويس إنريكي غير منزعج ومتمسكًا بالأمل في تأمين تجديد عقد لاعبهم الشهير.

وعندما سُئل عن الأمر أجاب إنريكي: “هل تعرف كم سنة قضيتها في نخبة كرة القدم الأوروبية العالمية؟ حسنًا، خمسة في مدريد، وثمانية في برشلونة كلاعب، وكمدرب ستة في برشلونة، وفي روما، وفي سيلتا فيغو، ولعبت مع سبورتنج خيخون، لقد ولدت في غرفة تبديل الملابس، حيث دائمًا ما تكون هناك تعليقات من شخص، ومن آخر، إشاعة، وكذبة، أنا معتاد على ذلك ولا أهتم”.

والجدير بالذكر بأن ريال مدريد وليفربول أبدوا اهتمامهما بكيليان مبابي، ومع ذلك لم يتم النجم الفرنسي اتخاذ قرار ملموس بشأن مستقبله، ويعد المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا أحد أفضل هدافي باريس سان جيرمان على الإطلاق، ولا يزال بإمكانه اختيار البقاء في باريس سان جيرمان، مما يترك المشجعين ينتظرون بفارغ الصبر حل ملحمة النقل رفيعة المستوى هذه.

إقرأ أيضاً.. والدة مبابي تتحدث عن مستقبل نجلها مع باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P