أنشيلوتي: فينسيوس لديه جينات مذهلة بفضل والديه.. ونكافح من أجل جميع البطولات

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وأكد أنهم يكافحون من أجل جميع البطولات بما في ذلك الليجا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: “نحن بخير بغض النظر عن الإصابات إنها متوقعة حسب جدول المباريات لدينا، ونكافح من أجل جميع البطولات، ولقد تحسن الفريق جسدياً وكروس ومودريتش وسيبايوس وغيرهم، بشكل عام نحن أفضل بكثير، ومن النادر أن يصاب فينسيوس، لديه جينات مذهلة بفضل والديه ومن ثم احترافه لأنه يعتني بنفسه جيداً قبل وبعد المباريات والدورات التدريبية، إنه شاب يركز بشدة على عمله”.

وأضاف أنشيلوتي :”فينسيوس يعمل كثيراً كثيراً كل يوم تقريباً بعد التدريب ويخصص 10 إلي 15 دقيقة للتسديد على المرمي، ومباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد خاصه للجماهير كونها ديربي والتنافس فيها كبير جداً، وناتشو سيكون ظهير أيسر غداً أمام أتلتيكو مدريد بسبب الإصابات”.

ومن المقرر أن يواجه نادي ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد غداً السبت 25 فبراير في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ويحتل النادي الملكي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بينما يقع أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

إقرأ أيضاً.. مارسيلو: من الصعب أن تخبر إبنك أن المدرب لا يعتمد عليك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P