أسطورة ليفربول: محمد صلاح أحد أسباب تراجع الفريق

وجه الإنجليزي “جيمي كاراجر” أسطورة ليفربول السابق انتقادات لاذعة للدولى محمد صلاح وزملائه بعد خسارة الفريق الأحمر أمام بيرنلي بهدف دون مقابل.

وشارك محمد صلاح في المباراة كبديل بالدقيقة 57 وحل في الشوط الثاني بدلاً من البلجيكي ديفوك أوريجي وظهر بأداء جيد بعض الشيء ولم يعجب كاراجر ما فعله صلاح خلال المباراة وهو الاصطدام بمدافعي بيرنلي وعدم محاولة المراوغة أو المرور منهم من أجل تسجيل هدف.

وقال كاراجر في تصريحاته: “صلاح لايقدم أفضل مستوياته ولايوجد تناغم بينه وبين بقية عناصر الهجوم حتى إنه لم يعد يركض خلف المدافعين من أجل الكرة كالسابق وأنا لاأذكر آخر مرة لعب فيها ليفربول بهذه الطريقة الضعيفة أو ظهوره بمستوى أقل من المعتاد عليه في الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “الأمر ليس فقط لأنهم لم يسجلون ولكن المباراة بشكل عام لقد شاهدت محمد صلاح ثلاث أو أربع مرات كان يذهب للاصطدام بالمدافعين وسيكون مشجعو ليفربول محبطين بشكل كبير بسبب هذه النتيجة اللاعبين كانوا فقراء للغاية من الصعب تصديق ما حدث للفريق الكثير من اللاعبين لم يكونوا في مستواهم”.

وتراجع ترتيب ليفربول في الدوري إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة علما بأنه حصد 3 نقاط فقط في أخر 5 مباريات لعبها بالبريميرليج بعد أن كان متصدراً وسط مخاوف من استمرار العروض الحالية وانخفاض معدل المستويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P