تقديم مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره نيوكاسل، مساء الأثنين 11 مارس 2024، في الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة وهو في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة من 26 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 وخسر في 10 آخرين، الفريق يعاني من تراجع في مستواه ونتائجه، ويتطلع إلي تحقيق الإنتصار على نيوكاسل من أجل الهروب من منطقة وسط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وفي الجانب الآخر فريق نيوكاسل الذي يتواجد في المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة من 27 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 وخسر في 11 مباراة، الفريق يقدم مستوى متوازن ومقبول، ويسعي في هذه المباراة المهمة تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة للتقدم للأمام، ولكن هذا يحتاج منه الاستعداد الأمثل لمحاولة نيل مراده.

متى ستقام تشيلسي ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي ونيوكاسل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي ونيوكاسل على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي ونيوكاسل لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P