تقديم مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستضيف إستاد “برامول لين” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره شيفيلد يونايتد، مساء الأثنين 4 مارس 2024، في الجولة 27 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي أرسنال المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، وتسعى كتيبة ميكيل أرتيتا للاستمرار في طريق الانتصارات خلال الموسم الجاري، وكان نادي آرسنال قد حقق انتصار كبير في مباراة الجولة السابقة أمام نظيره نادي نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

في المقابل يأتي فريق شيفيلد يونايتد إلى تلك المباراة القوية وهو في المركز الـ 20 والأخير برصيد  13 نقطة، ويأمل خلال هذه المواجهة الخروج منها بأي نتيجة إيجابية لذا سيبذل أقصى جهد ممكن في التدريبات لمحاولة دخول المباراة بقوة أملاً بأن ينال النقاط الكاملة للهروب من موقعه بجدول الترتيب.

متى ستقام مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P