أرتيتا لديه قائمة أمنيات مكونة من ثلاثة لاعبين في فترة الانتقالات المقبلة

كشفت تقارير صحفية أن المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني لنادي أرسنال يتمني التعاقد مع ثلاثة لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهم بنيامين سيسكو وفيكتور جيوكيريس وإيفان فيرجسون هم المرشحون المفضلون للمدرب.

ووفقًا لصحيفة “The Sun” البريطانية أن نادي أرسنال يركز على عدم خسارة أي مباراة من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ومع ذلك لم يوقف ميكيل أرتيتا ولا مجلس الإدارة العمل على جلب تعزيزات جديدة، إنهم يعملون بالفعل على تجديد عقد “جورجينيو” ولكن أيضًا على التوقيع مع المواهب الواعدة في فترة الانتقالات التالية.

وأضافت الصحيفة أن أرتيتا قام بالفعل بوضع قائمة من ثلاثة لاعبين يود رؤيتهم ينتقلون إلى استاد “الإمارات” الموسم المقبل، وأول لاعب هو الأيرلندي “إيفان فيرجسون” مهاجم فريق برايتون، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا ستة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة لفريق النورس هذا الموسم.

وفي الوقت نفسه يراقب الفريق اللندني أيضًا رجل اللحظة في كرة القدم البرتغالية وهو النجم السويدي “فيكتور جيوكيريس” مهاجم شبورتنج لشبونة الذي سجل 31 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 34 مباراة تنافسية، ومع ذلك فإن تأمين خدماته سيكون مهمة صعبة.

وأخيرًا يفكر أرتيتا أيضًا في الانتقال إلى المهاجم السلوفيني “بنيامين سيسكو” نجم فريق آر بي لايبزيغ على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا انضم مؤخرًا إلى النادي الألماني بعد فترة مع سالزبورج، آرسنال واضح في رغبته في تعزيز هجومه للموسم المقبل، لكن سيتعين علينا أن ننتظر ونرى من سيتم اختياره لإحداث الفارق في استاد “الإمارات”.

إقرأ أيضاً.. يقول أندريه أونانا إنه سوف “يتألق” بعد الصراعات المبكرة في مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P