أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد.. الريمونتادا المفقودة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 7 مارس الضوء عن إصابة البرازيلي نيمار وغيابه حتى نهاية الموسم، وعن نادي برشلونة وفارق 9 نقاط في صدارة الدوري الإسباني، ومباراة تشيلسي وبروسيا دورتموند في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وتقنية حكم الفيديو الخاص بريال مدريد.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن ريال مدريد وتضييع فرصة العودة للتنافس على لقب الدوري الإسباني وكتبت :” ريال مدريد.. الريمونتادا المفقودة، وعن تقنية حكم الفيديو وريال مدريد وكتبت :” تقنية حكم الفيديو تقتل ريال مدريد : حرمته من 4 نقاط”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة وفارق 9 نقاط في صدارة الدوري الإسباني وكتبت :” امتياز بطل”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تصريحات تين هاج بعد الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول 7/0 وكتبت: ” إريك تن هاج يهاجم نجوم مانشستر يونايتد لكونه محظوظًا بالعودة بالحافلة إلى مانشستر بعد فوز ليفربول”، كما اهتمت الصحيفة بمباراة تشيلسي وبروسيا دورتموند في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت: “بوتر نداء المشجعين”، كما ركزت الصحيفة بنادي أرسنال وكتبت: “أرسنال.. شحن اللقب ”

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن إجراء البرازيلي نيمار عملية جراحية وغيابه عن الملاعب لنهاية الموسم وكتبت: ” نيمار.. باريس سان جيرمان : إصابات دون نهاية”، وعن تشييع جنازة الأسطورة الراحل جوست فونتين كتبت الصحيفة: “إحساس الوداع الأخير”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية إحتمالية ميلان مواجهة توتنهام في مباراة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا بدون لاعبه إبراهيم دياز، الذي أثبت الفارق في مباراة الذهاب وكتبت: “شكوك حول مشاركة دياز”،كما أهتمت الصحيفة برغبة نادي توتنهام في التعاقد مع الحارس البولندي فويتشيتش تشيزني حارس يوفنتوس وكتبت: “توتنهام يخطط لضم تشيزني”.

إقرأ أيضًا.. فرنانديز عن الهزيمة أمام ليفربول: واثق من أن اليونايتد يمكنه فعل أشياء عظيمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P