فرنانديز عن الهزيمة أمام ليفربول: واثق من أن اليونايتد يمكنه فعل أشياء عظيمة

قال النجم البرتغالي “برونو فرنانديز” لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد إن الهزيمة 7/0 أمام ليفربول لا تحدد هوية الشياطين الحمر وإنهم سيواصلون القتال في جميع المسابقات.

وتحدث برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد عن المباراة ضد ليفربول قائلاً: “أنا أود استيعاب هذه الهزيمة في أقرب وقت ممكن للإستمرار بشكل جيد في المباريات المقبلة، ومن الواضح أنها محبطة ومخيبة للآمال ومحزنة حقًا لأنها نتيجة سيئة حقًا، لقد جئنا إلى الأنفيلد بعقلية مختلفة قبل المباراة لكني أعتقد أن الشوط الأول كان جيدًا حقًا منا، وكان لدينا الكثير من الفرص وسيطرنا على معظم الشوط الأول”.

وأضاف برونو فرنانديز: “لم يكن الشوط الثاني في مستوانا وأعطينا مساحة كبيرة جدًا ، وأعطيناهم الكثير من الوقت والردود ونعرف مقدار التهديد الذي يمثلونه من ذلك، ولم يكن يصل إلى مستوانا، ونحن نعرف كم يمكننا أن نكون أفضل ومدى جودتنا، علينا التركيز الآن على المباراة القادمة واستعادة النتيجة”.

وأكمل فيرنانديز: ” أنا واثق من أن اليونايتد يمكنه فعل أشياء عظيمة، والمباريات تأتي بسرعة وقد واجهنا انتكاسات في الماضي، لذلك علينا العودة مرة أخرى، هذا ما يدور حوله مانشستر يونايتد، نحن نعلم كم نحن جيدون ومتأكد من أن هذا الفريق يمكنه القيام بأشياء رائعة. جنبًا إلى جنب مع الجماهير”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي قائمة المعروضين للبيع في مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P