أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “فوز كبير لريال مدريد، وبيلينجهام يتعرض للإصابة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 11 فبراير الضوء علي تعرض اللاعب جود بيلينجهام إلى الإصابة أثناء مشاركته في مباراة ريال مدريد وجيرونا، وإنزو فيرنانديز يرغب الرحيل عن تشيلسي في الصيف المقبل، والمدرب ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان ينتظره رقم تاريخي في مباراة نابولي بمسابقة الدوري الإيطالي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 4/0 أمام جيرونا في الدوري الإسباني، وجود بيلينجهام يتعرض للإصابة وكتبت: “فوز كبير لريال مدريد، وبيلينجهام يتعرض للإصابة”، كما أهتمت الصحيفة بالمدير الفني ميشيل مدرب نادي جيرونا الذي أكد أن فريقه ليس قادرًا بعد على المنافسة على لقب الدوري الإسباني وكتبت: “تصريحات ميشيل بعد الخسارة من ريال مدريد”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن رغبة لاعب الوسط الأرجنتيني إنزو فيرنانديز في الرحيل عن تشيلسي في الصيف المقبل نظرًا لصعوبة تأقلمه مع الفريق وكتبت: “مستقبل إنزو”، كما أهتمت الصحيفة بفريقي مانشستر يونايتد وآرسنال الذين دخلوا في منافسة من أجل لاعب أتلتيك بلباو نيكو ويليامز لضمه في الصيف المقبل وكتبت: “صراع على لاعب أتلتيك بلباو”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن الصين التي ألغت مبارتين وديتين لمنتخب الأرجنتين، بعد تأكد غياب ليونيل ميسي، فضلًا عن موقفه أثناء ودية إنتر ميامي في هونج كونج وكتبت: “فضيحة كبرى بسبب ميسي”، كما أهتمت الصحيفة بفوز باريس سان جيرمان 3/1 أمام ليل في الدوري الفرنسي وكتبت: “باريس يعزز صدارته أمام ليل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان الذي ينتظره رقم تاريخي في مباراة نابولي في الدوري الغيطالي وكتبت: “رقم تاريخي ينتظر بيولي”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الذي لن يكون متاحًا في المباراة القادمة ضد أودينيزي بالدوري الإيطالي وكتبت: “غياب فلاهوفيتش”.

اقرا أيضًا.. أنشيلوتي يتجاهل بيلينجهام كأفضل لاعب في العالم في رد غريب على سؤال مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P