أنشيلوتي يتجاهل بيلينجهام كأفضل لاعب في العالم في رد غريب على سؤال مبابي

أغفل المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد عن نجمه “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط الفريق لإختياره كأفضل لاعب في العالم بعد سؤاله عن مستقبل النجم الفرنسي “كيليان مبابي”.

وظهر الدولي الإنجليزي بيلينجهام في حالة رائعة هذا الموسم، حيث سجل 20 هدفًا وصنع سبع تمريرات حاسمة في 28 مباراة، وقد وصف البعض الشاب بأنه أفضل لاعب في العالم في وقتنا هذا، لكن مدربه يعتقد أن عضوًا آخر في فريقه هو رقم واحد، حيث سأل أحد المراسلين أنشيلوتي عن نجم باريس سان جيرمان مبابي، الذي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد هذا العام مع انتهاء عقده في يونيو.

وبعد سؤاله عن مبابي أجاب المدرب الإيطالي بالقول إن فينيسيوس جونيور هو الأفضل حيث قال: “أنت تسألني باستمرار عن لاعب يلعب لفريق آخر، لدينا بالفعل أفضل اللاعبين في العالم هنا بالترتيب: فينيسيوس جونيور أولًا، بيلينجهام ثانيًا، رودريجو ثالثًا، ثم كروس، فالفيردي، كامافينجا…”.

ويأتي ذلك بعد أن أدعى رئيس الدوري الأسباني “خافيير تيباس” أن هناك فرصة من “55 إلي 60 %” أن يتمكن العملاق الإسباني من جذب مبابي إلى النادي، المهاجم لم يتفق بعد على شروط جديدة مع باريس سان جيرمان، لذا سيتمكن ريال مدريد من التوقيع معه في صفقة انتقال مجانية عندما تفتح النافذة الصيفية.

وفي حديثه لوسائل الإعلام الإيطالية أوضح رئيس الدوري الإسباني: “قلت إن الفرص كانت حوالي 50 في المائة قبل بضعة أسابيع، والآن أصبحت أكثر من ذلك 55 إلي 60؟ نعم، أعتقد ذلك. كل يوم يمر ولا يوقع مبابي على العقد الجديد مع باريس سان جيرمان، تزيد النسبة”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز علي جيرونا في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P