أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد يلعب في ديربي مليء بحالات الطوارئ”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 25 فبراير الضوء عن ديربي العاصمة في الدوري الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وأخبار برشلونة، وقرعة دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن ديربي العاصمة في الدوري الإسباني بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وكتبت: “ريال مدريد يلعب في ديربي مليء بحالات الطوارئ”، وعن أخبار برشلونة كتبت الصحيفة: “ماركوس تورام معروض على برشلونة” و”أنسو فاتي غياب جديد”، كما اهتمت بقرعة دور الـ16 من الدوري الأوروبي وكتبت: “قرعة شيطانية للأندية الإسبانية”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وكتبت: “إيدي هاو: نتطلع لرفع حقيقي” و”تين هاج يتطلع لصفر أخطاء”، وعن تلقي جراهام بوتر مدرب تشيلسي شتائم وأمنيات بالموت له ولعائلته كتبت الصحيفة: “تلقى جراهام بوتر إساءة شرسة تمنت له ولعائلته الموت بسبب نتائج تشيلسي السيئة”، و”غراهام بوتر: تريد الترولات المريضة أن أموت أنا وأطفالي”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي وكتبت: “كلاسيكو ورؤيتان”، كما ركزت الصحيفة عن فوز ليل 2/1 على ستاد بريست وكتبت: “ليل يفوز تحت ضغط عالي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إنتر ميلان الذي يريد استمرار المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ضمن صفوفه، خاصة وأن إعارته من تشيلسي ستنتهي بنهاية الموسم الحالي وكتبت: “مستقبل لوكاكو”، كما أهتمت الصحيفة بالأرجنتيني أنخيل دي ماريا حيث يريد نادي يوفنتوس استمراره مع السيدة العجوز في الموسم المقبل وكتبت: “يوفنتوس يتمنى بقاء دي ماريا”.

إقرأ أيضًا.. جوارديولا يدافع عن نجم السيتي هالاند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P