أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “عودة الدوري الإسباني”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 29 ديسمبر الضوء عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع جود بيلينجهام، وفوز مانشستر سيتي علي ليدز في الدوري الإنجليزي كما أهتمت الصحف بديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول، وعودة الدوري الإسباني.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تطورات رغبة ريال مدريد في التعاقد مع جود بيلينجهام، وكتبت: “تسريع ملف بيلينجهام”، كما أهتمت الصحيفة بديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول وكتبت: “المثير للجدل ماتيو لاهوز سيكون الحكم”، و”من ديربي لديربي تشافي عنوان التحول في برشلونة”، الصحيفة تحدثت عن عودة منافسات الدوري الإسباني وكتبت: “عودة الدوري الإسباني”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز مانشستر سيتي 3/1 على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز وكتبت: “السيتي يستعيد وصافة جدول البريميرليج”، وعن تعاقد ليفربول مع الهولندي “جاكبو” كتبت الصحيفة: “ليفربول ينجح في خطف جاكبو من مانشستر يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بإعلان تشيلسي إصابة رييس جيمس، مع غيابه لمدة تصل إلى 30 يومًا عن ملاعب كرة القدم.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 2/1 علي ستراسبورج في الدوري الفرنسي، وكتبت: “الفوز بصعوبة”، وعن تصريحات “ديميتري باييه” لاعب مارسيليا الفرنسي عن ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا: “ديميتري: ديشامب أفضل مدرب في العالم حالياً”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب بول بوجبا وانزعاج الجماهير بسبب اللقطات الأخيرة المنتشرة للاعب وهو يقضي عطلة عيد الميلاد من خلال التزلج على الجليد، وتخشى الجماهير من تعرض بوجبا للأذى في الجبال، كما أهتمت الصحيفة بالمهاجم الفرنسي أولفييه جيرو وكتبت: “جيرو: إلى الأمام ميلان”.

إقرأ أيضًا.. بعد نهاية الجولة 17.. تعرف علي ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P