أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “الكثير من ريال مدريد والجائزة صغيرة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 30 يناير الضوء عن تعادل ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، وفوز أتلتيكو مدريد على أوساسونا، وفترة غياب عثمان ديمبلي عن برشلونة، وإقصاء ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة أمام برايتون، وخسارة ميلان أمام ساسولو، وأيضاً خسارة يوفنتوس أمام مونزا بالدوري الإيطالي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تعادل ريال مدريد 0/0 أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني وكتبت: “الكثير من ريال مدريد والجائزة صغيرة”، وعن فوز أتلتيكو مدريد 1/0 على أوساسونا وكتبت: “ساؤول أرسل إشارته”، كما أهتمت الصحيفة بفترة غياب عثمان ديمبلي عن برشلونة، وكتبت: “ديمبلي يغيب 5 أسابيع”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إقصاء ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي بالخسارة أمام برايتون 2/1 وكتبت: “هذا فشل”، و”أندي روبرتسون يعتذر لجماهير ليفربول”، وعن إكمال نيوكاسل التعاقد مع أنتوني جوردون، وكتبت: “جوردون مقابل 45 مليون جنيه إسترليني”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل باريس سان جيرمان 1/1 أمام ستاد ريمس في الدوري الفرنسي وكتبت: “باريس سان جيرمان من الشامبانيا إلى النبيذ”، كما اهتمت بفوز المنتخب الدنماركي ببطولة العالم لكرة اليد على حساب نظيره الفرنسي.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن خسارة ميلان أمام ساسولو بنتيجة 5/2 في الدوري الإيطالي، وكتبت: “ميلان لم يعد فريقًا. كيف يحدث ذلك؟ البطولة تزعزع استقرار الأولاد”، وعن خسارة أيضاً يوفنتوس 2/0 أمام مونزا كتبت الصحيفة: “10 أهداف في ثلاث مباريات: هكذا أصبح حصن يوفنتوس أكثر دفاع ثقوبًا”.

إقرأ أيضًا.. كاسيميرو يعتقد أن مانشستر يونايتد يسير علي “طريق جيد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P