كاسيميرو يعتقد أن مانشستر يونايتد يسير علي “طريق جيد”

يعتقد النجم البرازيلي “كاسيميرو” أن فريق مانشستر يونايتد يسير على “طريق جيد” ويقول إن اللعب لعمالقة أولد ترافورد يجعله يشعر بالحماس مرة أخرى بعمر 15 عامًا.

وقد فشل اليونايتد في ضم فرينكي دي يونج وأدريان رابيو لكنه نجح بالتعاقد مع الدولي البرازيلي من ريال مدريد في أغسطس، وشكك البعض في قرار اليونايتد بدفع (60 مليون جنيه إسترليني) للاعب يبلغ من العمر 30 عامًا، لكن كاسيميرو برع في أولد ترافورد واعتنق التحدي المتمثل في قلب ثروات النادي.

وقال اللاعب الدولي البرازيلي بعد فوز اليونايتد 3/1 على ريدينج في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي: “عندما تصل إلى نادي جديد ، تحلم دائمًا بصنع التاريخ … خاصة إذا رأينا عظمة هذا النادي، نحن نعرف التاريخ. لكن بالطبع ، كنت على دراية بالحاجة إلى بعض الوقت للتكيف وأن المنافسين لديهم خطة طويلة الأجل قبل خطتنا ، مثل أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول. لديهم جميعًا مدربين كانوا هناك لفترة طويلة، وبالتالي ، فإنهم يتمتعون بميزة “.

وأضاف: “أنا مرتاح للغاية في مانشستر يونايتد وسعداء للغاية لوجودي هنا والاستمتاع بكل لحظة كطفل يبلغ من العمر 15 عامًا، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن نرى الفريق ينمو، العمل يتم بتواضع كبير من خلال معرفة أن هناك الكثير لتحسينه، نحن نسير على طريق جيد. هذه هي الطريقة للفوز بالألقاب ، لكننا بحاجة لمواصلة النمو”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد الفوز علي ريدينج بكأس الإتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P