أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “الإرادة والشخصية..مواجهة السيتي والريال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 9 إبريل الضوء علي مباراتي مانشستر سيتي وريال مدريد وأرسنال وبايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومستقبل إيريك تين هاج مع مانشستر يونايتد، وإنتر ميلان يفوز علي إودينيزي بالدوري الإيطالي

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “الارادة والشخصية..مواجهة السيتي والريال”، كما أهتمت الصحيفة باقتراب ريال مدريد من تجديد تعاقد حارسه الأوكراني لونين قبل انتهاء عقده في صيف عام 2025 وكتبت: “عقد جديد لـ لونين”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر يونايتد الذي يدرس التخلص من خدمات المدرب الهولندي إيريك تين هاج في الصيف وكتبت: “مستقبل تين هاج مع اليونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة أرسنال وبايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: “البايرن وارسنال.. الوهم أو حرق الايادي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي أعلن أنه تعرضه لعمل خبيث استهدف نظام التذاكر وبيانات الهوية وكتبت: “اختراق باريس سان جيرمان”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات جواو فيليكس لاعب فريق برشلونة الذي أكد أن كيليان مبابي أفضل مهاجم في العالم وكتبت: “مبابي الأفضل في العالم”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فوز نادي إنتر ميلان 2/1 أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي وكتبت: “انزاجي يريد حسم اللقب بشكل نهائي في الديربي وذلك بعد فوز الانتر على اودينيزي”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم النيجيري فيكتور أوسيمين الذي أقتحم قائمة مميزة لأفضل قفازات في كرة القدم بعدما سجل هدفًا خياليًا أمام مونزا في الدوري الإيطالي وكتبت: “تألق أوسيمين”.

اقرا أيضًا.. نجم ليفربول السابق يهاجم صلاح: “طريقته ليست رائعة وتفتقد للعب الشامل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P