نجم ليفربول السابق يهاجم صلاح: “طريقته ليست رائعة وتفتقد للعب الشامل”

أكد “بول إنس” نجم منتخب إنجلترا ونادي ليفربول السابق أن النجم المصري “محمد صلاح” جناح الفريق ليس لاعبًا عالمي المستوى وأنه يفتقد لأسلوب لعب كرة القدم الشامل وفقًا لتقديره.

وفي مقابلته مع برنامج “talkSPORT” البريطاني أشار بول إنس إلى عيب رئيسي في محمد صلاح، موضحًا أنه هداف عالمي ولكن ليس لديه المهارات الكاملة في كرة القدم، إنس الذي كان يرتدي قميص نادي ليفربول بين عامي 1997 إلي 1999، أشار إلى أن محمد صلاح هو هداف ممتاز ومهاجم ماهر في تسجيل الأهداف والاستفادة من الفرص، لكنه يرى أنه ليس لاعبًا عالميًا على مستوى الكرة الشاملة.

قال في تصريحاته: “أعتقد أن سجله يتحدث عنه، ولكن عندما نسأل أنفسنا هل هو لاعب عالمي من الناحية الفنية؟ سأقول لا أعتقد ذلك، ففي بعض الأحيان عندما يواجه مدافعي الخصم بقدمه اليسرى، ويدخل منطقة الجزاء، فطريقته ليست رائعة وتفتقد للعب الشامل، ولكن فيما يتعلق بلاعب من الطراز العالمي يسجل الأهداف سأقول نعم”.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 23 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، وقد حطم العديد من الأرقام القياسية وأصبح أول لاعب يحقق أكثر من 20 هدفًا ويصنع أكثر من 10 أهداف في موسم واحد لمدة موسمين على الأقل، وذلك في موسمه السابع مع ليفربول.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال كلوب بعد تعادل ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P