أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “إحباط جماهير اليونايتد بعد السقوط أمام برايتون”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 17 سبتمبر الضوء علي خسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون بالدوري الإنجليزي وإحباط جماهيره، وبرشلونة يراقب مستقبل جادون سانشو مع مانشستر يونايتد، ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد يؤكد أن مباراة فالنسيا هي الأسوأ له منذ أن تولى تدريب الفريق.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن خسارة مانشستر يونايتد 3/1 أمام برايتون بالدوري الإنجليزي وإحباط جماهيره وكتبت: “إحباط جماهير اليونايتد بعد السقوط أمام برايتون”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول الذي أكد معاناة فريقه من عدة مشاكل وكتبت: “مشاكل ليفربول”.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي يراقب جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد ووضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم في يناير وكتبت: “سانشو على رادار برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الذي أكد بأن مباراة فالنسيا هي الأسوأ له منذ أن تولى تدريب الروخيبلانكوس وكتبت: “اعتراف سيميوني بعد هزيمة فالنسيا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللاعب كيليان مبابي الذي كان غاضباً أثناء احتفال اللاعب تيريم موفي بهدفه الشخصي الثاني في شباك باريس سان جيرمان وكتبت: “غضب مبابي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب تشافي سيمونز الذي يتألق مع لايبزيغ، منذ انضمامه قادمًا من باريس سان جيرمان وكتبت: “تألق سيمونز”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن فريق روما الذي لايرغب في المخاطرة مع الثنائي النجم روميلو لوكاكو وباولو ديبالا، وقد وضعوا خطة تدريب خاصة للثنائي وكتبت: “برنامج تأهيل لثنائي روما”، كما أهتمت الصحيفة بمهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش الي نصح مواطنه الصربي دوشان فلاهوفيتش بفوائد الانتقال إلى السعودية وكتبت: “ميتروفيتش ينصح مواطنه بالانتقال للدوري السعودي”.

إقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: “بيلينجهام يتمتع بالصفات البدنية والقدرة الفنية لزيدان”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P