أسطورة ليفربول: “بيلينجهام يتمتع بالصفات البدنية والقدرة الفنية لزيدان”

أشاد الأسطورة الأسكتلندية “غرايم سونيس” لاعب ليفربول السابق، بالنجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد حتى أنه قارنه بأسطورة ريال مدريد “زين الدين زيدان”.

جود بيلينجهام هو بالفعل أحد أكبر نجوم ريال مدريدـ حيث سجل لاعب خط الوسط الإنجليزي خمسة أهداف في أول أربع مباريات وكان له دور أساسي في بداية الفريق المثالية لهذا الموسم، وتحدث لاعب ليفربول السابق غرايم سونيس عن صفات لاعب خط الوسط الإنجليزي حتى أنه قارنه بزين الدين زيدان .

وقال غرايم سونيس خلال تصريحاته لصحيفة “Daily Mail” البريطانية: “نادرًا ما أعطي وصف “لاعب عظيم” وستعرف جيدًا الآن أنه عندما يتعلق الأمر بلاعبي خط الوسط، فإنني أطبق نقدًا شرسًا بشكل خاص، لكنني أقول دون أدنى تردد أن جود بيلينجهام يمكن أن يكون في تلك الفئة. فهو يتمتع بالسمات البدنية والقدرة الفنية التي يتمتع بها زين الدين زيدان هذا بالنسبة لي، إنه أحد أعظم اللاعبين الذين تألقوا في خط وسط ريال مدريد ولكن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا”.

وأضاف غرايم سونيس : “هناك أبعاد عديدة لأسلوب لعبه، إنه لاعب تغطية أرضية، ويتمتع بتقنية رائعة، ويتمتع باللياقة البدنية. لكنها القدرة على رؤية ثلاث أو أربع خطوات للأمام، وهو شيء لا يمتلكه سوى أفضل اللاعبين، وهو أمر خاص. إنه يتمتع بكل المقومات، إنها صفات تجعلك واحد من عظماء اللعبة”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P