أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية:”​فينيسيوس:​ هكذا كنت أسجل أهدافي في الكوباكابانا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 23 يناير الضوء علي هدف البرازيلي فينيسيوس أمام ألميريا المثير للجدل في الدوري الإسباني، وفيليكس يوجه رسائل قوية لمنتقديه، والسير جيم راتكليف يريد إصلاح فريق مانشستر يونايتد بمبلغ ضخم، وتتويج إنتر ميلان بطلاً لكأس السوبر الإيطالي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن هدف البرازيلي فينيسيوس أمام ألميريا المثير للجدل في الدوري الإسباني وكتبت: “فينيسيوس​ يسجل هدف في كتفه:”هكذا كنت اسجل اهدافي في الكوباكابانا”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البرتغالي جواو فيليكس الذي وجه رسائل قوية لمنتقديه بعد الفوز على ريال بيتيس في الدوري الإسباني وكتبت: “رسالة فيليكس”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن ​جوزيه مورينيو​ مدرب داهية وفاز بأكثر من 25 لقب ولكن الآن اطفئت محركاته، هل تريده مدرباً لفريقك؟ وكتبت: “السبيشال وان انتهى؟”، كما أهتمت الصحيفة بالسير جيم راتكليف الذي يريد إصلاح فريق مانشستر يونايتد وتكوين فريق جديد لتين هاج فور توليه المسئولية وكتبت: “100 مليون إسترليني لإصلاح اليونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللاعب تشافي سيمونز الذي يحظي باهتمام العديد من أندية القارة الأوروبية، بعد تألقه مع لايبزيغ وكتبت: “عروض سيمونز”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب هوجو إيكيتيكي نجم باريس الذي أصبح قريبًا من إتمام انضمامه إلى فرانكفورت بعد أن أصبح حبيس مقاعد البدلاء وكتبت: “إيكيتيكي يغادر باريس سان جيرمان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تتويج إنتر ميلان بكأس السوبر الإيطالي علي حساب نابولي بنتيجة 1/0 وكتبت: “دائماً لاوتارو.. الانتر يحرز ​كأس السوبر الايطالي​”، كما أهتمت الصحيفة بوفاة الأسطورة الإيطالية جيجي ريفا وكتبت: “جيجي ريفا 1944-2024.. أسطورة ايطالية خالدة”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن آخر تطورات إصابة “تير شتيجن” مع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P