الكشف عن آخر تطورات إصابة “تير شتيجن” مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات إصابة الحارس الألماني “تير شتيجن” حارس مرمي نادي برشلونة التي تعرض لها خلال الشهور الماضية.

وكان قد تغيب مارك أندريه تير شتيجن منذ نوفمبر الماضي بسبب مشكلة في الظهر تطلبت منه الخضوع لعملية جراحية، وبعد ذلك كان من المتوقع أن يغيب لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر، والآن وعلى الرغم من ذلك حصل برشلونة على دفعة كبيرة حيث أكد تير شتيجن أنه قادر على الاستعداد للعودة إلى اللعب في غضون أسبوعين.

وكان من المتوقع أن يكون الحارس جاهزا الشهر المقبل، في الوقت المناسب لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا، ولكن يبدو أن تير شتيجن قد يعود قبل ذلك، وفي حديثه في حفل “موندو ديبورتيفو” أمس حيث فاز بجائزة أفضل حارس مرمى قال الحارس الألماني: “يمكنني أن أكون جاهزًا في غضون أسبوعين، لدي مشاعر طيبة”.

ويأتي هذا بمثابة دفعة كبيرة لبرشلونة حيث أن تير شتيجن لاعب حاسم لرجال تشافي هيرنانديز، وكان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا أحد أبرز عناصر الفريق الفائز باللقب الموسم الماضي ويمكن أن توفر عودته ميزة كبيرة للبلوجرانا لبقية الموسم، وأثناء غياب تير شتيجن تم تكليف إيناكي بينا بمسؤوليات حراسة المرمى وقد أدى أداءً جيدًا إلى حد ما، على الرغم من وجود بعض الأخطاء على طول الطريق.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يريد الإبقاء على جواو فيليكس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P