أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “السانتياجو برنابيو يودع توني كروس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 26 مايو الضوء علي تعادل نادي ريال مدريد أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني، وأزمة رونالد أراوخو مدافع برشلونة الذي عاني من الانتقادات الشرسة خلال الموسم المنقضي، وتتويج مانشستر يونايتد بكأس الإتحاد الإنجليزي علي حساب مانشستر سيتي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعادل نادي ريال مدريد 0/0 أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني وكتبت: “السانتياغو برنابيو يودع توني كروس”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب رونالد أراوخو مدافع برشلونة الذي عاني من الانتقادات الشرسة خلال الموسم المنقضي وكتبت: “أزمة أراوخو”.

صحيفة Daily Mail البريطاية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تتويج مانشستر يونايتد بكأس الإتحاد الإنجليزي علي حساب مانشستر سيتي والفوز بنتيجة 2/1 وكتبت: “تين هاج يغادر بالنصر”، كما أهتمت الصحيفة بالظهير كايل ووكر الذي أعترف بأنه أراد الرحيل عن مانشستر سيتي في صيف 2023 نحو بايرن ميونيخ وكتبت: “اعتراف ووكر”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تتويج باريس سان جيرمان بكأس فرنسا علي حساب ليون بنتيجة 2/1 وكتبت: “باريس بطلاً لكأس فرنسا”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم ألكسندر لاكازيت الذي لايزال الغموض على مستقبله مع ليون حيث سينتهي عقده في يونيو 2024 وكتبت: “مستقبل لاكازيت”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب أنطونيو كونتي الذي وافق على تدريب نابولي لمدة 3 سنوات بقيمة 6.5 مليون يورو لكل موسم بالإضافة إلى المكافآت وكتبت: “كونتي يقترب من نابولي”، كما أهتمت الصحيفة بتزايد التقارير التي تفيد بأن نابولي قد يتخذ قرارًا بشأن أنطونيو كونتي لتدريب الفريق وكتبت: “نابولي يكثف محادثات كونتي”.

اقرا أيضًا.. ثلاثة تغييرات قد يطلبها “هانز فليك” في برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P