أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “الكلاسيكو يساوي الليجا”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 21 إبريل الضوء علي مباراة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، وباريس سان جيرمان يتراجع عن الدخول في مفاوضات لضم فرينكي دي يونج، وجوارديولا يشكك حول قدرة إيرلينج هالاند في المشاركة أمام برايتون.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة والتي ستقام الليله في الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني وكتبت: “الكلاسيكو يساوي الليجا”، كما أهتمت الصحيفة بتراجع فريق باريس سان جيرمان عن الدخول في مفاوضات لضم فرينكي دي يونج لاعب برشلونة وكتبت: “تجميد صفقة باريس”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب بيب جوارديولا الذي أثار الشكوك حول قدرة إيرلينج هالاند في المشاركة أمام برايتون بالدوري الإنجليزي وكتبت: “شكوك حول مشاركة هالاند”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب هاري ماجواير مدافع فريق مانشستر يونايتد والذي أصبح جاهزًا للمشاركة في لقاء كوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكتبت: “ماجواير ينقذ اليونايتد”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن زيارة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مقر نادي باريس سان جيرمان أمس السبت وذلك ضمن إجازته لبضعة أيام في العاصمة الفرنسية باريس وكتبت: “أمير قطر يزور باريس سان جيرمان”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الذي أكد أن فريقه يستطيع الفوز بكل شيء هذا الموسم وكتبت: “إنريكي: يمكننا الفوز بكل شيء”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إنتر ميلان الذي يسعي للتعاقد مع قائد فريق ريال مدريد ناتشو في ظل اقتراب اللاعب من الرحيل عقب نهاية الموسم وكتبت: “إنتر ميلان يستهدف ناتشو”، كما أهتمت الصحيفة برغبة نادي ميلان في التعاقد مع المدير الفني الإسباني جولين لوبيجيتي لقيادة الفريق في الموسم المقبل وكتبت: “ميلان يريد لوبيجيتي”.

اقرا أيضًا.. كاسيميرو: “كيليان مبابي يذكرنا بـ كريستيانو رونالدو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P