أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فاران يرفض عرض التجديد مع اليونايتد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 13 إبريل الضوء علي رفض المدافع الفرنسي رفائيل فاران لاعب فريق مانشستر يونايتد تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، ونادي برشلونة ينتظر عقوبة من اليويفا بسبب الألعاب النارية في حديقة الأمراء.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدافع الفرنسي رفائيل فاران لاعب فريق مانشستر يونايتد الذي رفض تجديد عقده مع مانشستر يونايتد وكتبت: “فاران يرفض عرض التجديد مع اليونايتد”، كما أهتمت الصحيفة بدخول نادي القادسية السعودي في مفاوضات قوية مع نادي مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع باللاعب كيفين دي بروين وكتبت: “مستقبل دي بروين”.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن موقف المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من المشاركة في مواجهة ريال مايوركا بالدوري الإسباني وكتبت: “موقف ميليتاو”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي ينتظر عقوبة من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب الألعاب النارية أثناء مواجهة باريس في حديقة الأمراء وكتبت: “معاقبة برشلونة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المستوى الفني لكيليان مبابي موضع تساؤل في باريس سان جيرمان، خاصة بعد أداءه المُخيب أمام ريال مدريد بدوري الأبطال وكتبت: “مستوي مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بـ أنطوان كومبواريه مدرب نانت الذي اعترض على قرار رابطة الدوري الفرنسي بتأجيل مباريات باريس سان جيرمان وليل ومارسيليا وكتبت: “اعتراض مدرب نانت”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مفاجأة قد تحدث في الصيف المقبل وهي مواجهة بين بطلي الدوري السعودي ضد الإيطالي في كأس السوبر الإيطالي السعودي وكتبت: “مباراة مرتقبة بين الهلال وإنتر ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس والذي أصبح على المحك مع السيدة العجوز في الموسم المقبل وكتبت: “مستقبل أليجري”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن سبب تشكيك جمهور ريال مدريد في مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P