أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “كلوب يخسر الرهان”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 12 إبريل الضوء علي خسارة ليفربول أمام أتلانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وموقف البرازيلي إيدير ميليتاو للمشاركة في مواجهة ريال مايوركا، ومستقبل ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن خسارة ليفربول 3/0 أمام أتلانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “كلوب يخسر الرهان”، كما أهتمت الصحيفة بقرار معاقبة فينسنت كومباني مدرب بيرنلي بالإيقاف مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه استرليني بسبب احتجاجه على قرارات حكم مباراة فريقه أمام تشيلسي في مارس الماضي وكتبت: “عقوبة كومباني”.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن موقف المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من المشاركة في مواجهة ريال مايوركا بالدوري الإسباني وكتبت: “موقف ميليتاو”، كما أهتمت الصحيفة بتألق كامافينجا في مواجهة الذهاب ضد مانشستر سيتي، واستطاع تفادي الحصول على البطاقة الصفراء، ليضمن مشاركته في لقاء الإياب على ملعب الاتحاد وكتبت: “كامافينجا ينتظر فرصة الانتقام”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن خسارة مارسيليا بهدفين مقابل هدف أمام بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي وكتبت: “أوباميانج يبقى على آمال مارسيليا”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات جواو فيليكس لاعب فريق برشلونة الذي أكد أن كيليان مبابي أفضل مهاجم في العالم وكتبت: “مبابي الأفضل في العالم”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن ارتباط فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي بالانتقال إلى العديد من الأندية في الموسم المقبل من بينها باريس سان جيرمان وكتبت: “مستقبل أوسيمين”، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس والذي أصبح على المحك مع السيدة العجوز في الموسم المقبل وكتبت: “مستقبل أليجري”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن سبب تشكيك جمهور ريال مدريد في مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P