أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “لاعب أتلانتا يدخل حسابات برشلونة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 6 إبريل الضوء علي دخول إيدرسون دوس سانتوس لاعب وسط أتلانتا ضمن المرشحين لتدعيم صفوف فريق برشلونة، وليفربول وتشيلسي يستهدفون ضم فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد ومستعدون لدفع مبلغ يصل إلى 200 مليون يورو لضمه، ومانشستر يونايتد لم يحسم مصير تين هاج من الاستمرار منصبه كمدير فني.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن دخول إيدرسون دوس سانتوس لاعب وسط أتلانتا ضمن المرشحين لتدعيم صفوف فريق برشلونة وكتبت: “لاعب أتلانتا يدخل حسابات برشلونة”، كما أهتمت الصحيفة بفريقي تشيلسي يستهدفون الذين يريدون ضم فينيسيوس نجم ريال مدريد ومستعدون لدفع مبلغ يصل إلى 200 مليون يورو لضمه وكتبت: “200 مليون لفينيسيوس”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشتر يونايتد الذي لم يحسم مصير تين هاج من الاستمرار منصبه كمدير فني تحت إشراف الإدارة الجديدة وكتبت: “مستقبل تين هاج”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي يتحفظ بفكرة رحيل ريس جيمس بعد تلقيه عروضًا ضخمة من باريس سان جيرمان وريال مدريد وكتبت: “ثورة في تشيلسي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللاعب ريمي كابيلا نجم فريق ليل الذي أكد أنه استلهم هدفه ضد مارسيليا، من كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان وكتبت: “لاعب ليل: مبابي من العظماء”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الذي أكد أنه طالب لاعبيه بعدم التفكير في مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا، والتركيز على لقاء كليرمون فوت وكتبت: “طلب إنريكي”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب ماسيميليانو أليجري الذي لن يستمر في منصب المدير الفني لنادي يوفنتوس خلال الموسم المقبل وكتبت: “بديل أليجري”، كما أهتمت الصحيفة بـ ستيفانو بيولي مدرب ميلان الذي أكد أن فريقه يفكر في لقاء ليتشي والمقرر له اليوم السبت وكتبت: “بيولي: لا نفكر في روما”.

اقرا أيضًا.. يقول زينشينكو لاعب أرسنال إنه سيقاتل في أوكرانيا إذا تم إستدعاؤه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P