أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مفاضلة أنشيلوتي لمواجهة السيتي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 5 إبريل الضوء علي المدرب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي يفاضل بين الثنائي تشواميني وناتشو، لشغل مركز قلب الدفاع في مواجهة مانشستر سيتي، وإنتصار ليفربول أمام شيفيلد يونايتد، وتشيلسي يقلب الطاولة علي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن المدرب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي يفاضل بين الثنائي تشواميني وناتشو، لشغل مركز قلب الدفاع في مواجهة مانشستر سيتي وكتبت: “مفاضلة أنشيلوتي لمواجهة السيتي”، كما أهتمت الصحيفة بتطورات ريال مدريد في تجديد عقد حارسه الأوكراني أندري لونين وكتبت: “تجديد عقد لونين”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز ليفربول 3/1 أمام شيفيلد يونايتد ليستعيد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وكتبت: “ليفربول يستعيد الصدارة بعد الفوز علي شيفيلد”، كما أهتمت الصحيفة بفوز تشيلسي 4/3 أمام مانشستر يونايتد وكتبت: “جميع لاعبي اليونايتد كانوا نائمين عندما سجل كول بالمر هدف الفوز واولهم راشفورد الذي كان ينظر في غير اتجاه والآخرون فقط يشيرون بأيديهم.. الحمر سيئين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تطور قضية ميشيل بلاتيني الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي والمتعلقة بالحصول على 2 مليون فرانك سويسري من رئيس الفيفا السابق سيب بلاتر عام 2011 وكتبت: “قضية بلاتيني”، كما أهتمت الصحيفة بقرار رابطة الدوري الفرنسي بتوسيع جهودها من أجل حملة لمكافحة العنصرية وكتبت “الدوري الفرنسي يكافح العنصرية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إنتر ميلان الذي تلقي أخبار سارة قبل لقاء أودينيزي من الدوري الإيطالي وكتبت: “مفاجأة سارة للإنتر”، كما أهتمت الصحيفة بنادي يوفنتوس الذي أعلن أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها لاعبه ويستون ماكيني خلال مباراة لاتسيو بكأس إيطاليا وكتبت: “يوفنتوس ينتفض ضد العنصرية”.

اقرا أيضًا.. جواو فيليكس يأمل أن يتعاقد برشلونة مع برناردو سيلفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P