أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “إسبانيا 3-3 البرازيل”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 27 مارس الضوء علي تعادل إسبانيا والبرازيل ودياً في مباراة مثيرة، وتعرض كامافينجا للإصابة مع منتخب فرنسا، وجود بيلينجهام ينقذ منتخب إنجلترا من الهزيمة أمام منتخب بلجيكا في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تعادل إسبانيا والبرازيل ودياً بنتيجة 3/3 في مباراة مثيرة وكتبت: “إسبانيا 3-3 البرازيل”، كما أهتمت الصحيفة بتأهل 3 منتخبات في تصفيات الملحق لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” وكتبت: “تأهل بولندا واوكرانيا وجورجيا الى بطولة امم اوروبا 2024”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب جود بيلينجهام نجم ريال مدريد الذي أنقذ منتخب إنجلترا من الهزيمة أمام منتخب بلجيكا في المباراة الودية حيث أنتهت بالتعادل 2/2 وكتبت: “بيلينجهام ينقذ إنجلترا”، كما أهتمت الصحيفة بتلقى نادي ليفربول لصدمة كبيرة بعد تعرض أندرو روبيرتسون لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده اسكتلندا وكتبت: “ضربة لليفربول”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعرض جوناثان كلاوس لاعب فريق مارسيليا لإصابة قوية خلال مباراة منتخب فرنسا مع تشيلي الودية وكتبت: “قلق في فرنسا”، كما أهتمت الصحيفة بفوز منتخب فرنسا 3/2 أمام منتخب تشيلي في مباراة ودية وكتبت: “الازرق نجح امام ​تشيلي​”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تعرض منتخب تركيا تحت قيادة المدرب الإيطالي فينشينزو مونتيلا لهزيمة قاسية بنتيجة (6-1) أمام النمسا وديًا وكتبت: “هزيمة مونتيلا”، كما أهتمت الصحيفة بتطورات مستقبل أوليفيه جيرو مع ميلان وكتبت: “الميلان يبحث عن بديل لجيرو في الرقم 9”.

اقرا أيضًا.. تفاقم الأزمة الدفاعية لنادي مانشستر سيتي مع ضربة جديدة لجون ستونز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P