أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أنتهى عصر روبياليس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 21 مارس الضوء علي القبض علي “رولويس روبياليس” رئيس الإتحاد الإسباني، وليفربول يعلن تولي ريتشارد هيوز منصب المدير الرياضي بداية من موسم 2024-2025، وتييري هنري يرحب بتواجد كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي في أولمبياد باريس 2024.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إصدار المدعي العام الإسباني مذكرة باعتقال لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق فور عودته إلى البلاد رفقة 6 أشخاص آخرين وكتبت: “انتهى عصر روبياليس”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي يتصارع برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي على كسب خدمات المدافع البرازيلي موريلو من نوتنغهام فورست وكتبت: “صراع باريس وبرشلونة”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعرض سفين بوتمان مدافع نادي نيوكاسل يونايتد، للإصابة في الرباط الصليبي وسيخضع لعملية جراحية خلال الأسبوع المقبل وكتبت: “إصابة لاعب نيوكاسل”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ليفربول الذي أعلن تولي ريتشارد هيوز منصب المدير الرياضي بداية من موسم 2024-2025 وكتبت: “مدير رياضي جديد في ليفربول”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن رئيس الاتحاد الفرنسي فيليب ديالو الذي يعتقد أنه لا يزال هناك أمل في رؤية كيليان مبابي ضمن تشكيل المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس وكتبت: “مصير مبابي من الأولمبياد”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب تييري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي بفكرة تواجد كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي في أولمبياد باريس 2024 وكتبت: “الترحيب ببنزيما”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المدرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الذي تحدث عن البطولات التسع من الدوري الإيطالي وكتبت: “أليجري: البطولات التسع لن تتكرر مرة أخرى”، كما أهتمت الصحيفة بالاعب الفرنسي أوليفيه جيرو الذي يجري مفاوضات متقدمة مع نادي لوس أنجلوس الأمريكي وكتبت: “مستقبل جيرو”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن آخر تطورات مستقبل “محمد صلاح” مع ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P